الرئيسيةالأحداثالمنشوراتس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مباراة الامارات × اليابان كأس اسيا 2015

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بــان
عضو مجتهد

avatar

الجنس : انثى
مزاجي مزاجي : ولهان
مساهمات مساهمات : 4845
 نقاط التميز نقاط التميز : 5604
التقيم التقيم : 28
بلـدي بلـدي : عراق

مُساهمةموضوع: مباراة الامارات × اليابان كأس اسيا 2015   السبت يناير 24, 2015 12:06 am

مباراة الإمارات واليابان اليوم الجمعة 23-1-2015 , يلعبها المنتخب الاماراتى بعد ان نجح بالحصول على 6 نقاط من المجموعة الثالثة , فاز المنتخب الاماراتى فى اول مباراة على حساب منتخب قطر باربع اهداف لهدف , اما المباراة الثانية فكانت ضد منتخب البحرينى , وجاءت المباراة الثالثة اما المنتخب الايرانى وخسر المباراة ليصد مع ايران ثانى من المجموعة الثالثة من الدور المجموعات لبطولة امم اسيا 2015 .

المنتخب الاماراتى احرز 6 اهداف 4 فى منتخب قطر 2 فى منتخب البحرين , ودخل مرمى منتخب الامارات 3 اهداف .

سيقف اللاعبون والجمهور والجهاز الفني والإداري لمنتخبي الإمارات واليابان، دقيقة صمت اليوم الجمعة، وذلك قبل مواجهتهما المرتقبة ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس آسيا 2015، حداداً على رحيل ملك السعودية عبدالله بن عبدالعزيز.

ونشرت اللجنة المنظمة لكأس آسيا 2015 في أستراليا اليوم الجمعة، عبر حسابها الرسمي على تويتر: “سنقف اليوم دقيقة صمت ترحماً على روح العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ملعب أستراليا بسيدني”.

المنتخب الإمارات فقد كانت المفاجأة السارة في نهائيات أستراليا بعد أن قدم أجمل العروض حتى الآن بدأها بفوز كبير على قطر في المجموعة الثالثة (4-1) ثم على البحرين (2-1) قبل أن يتنازل عن الصدارة لمصلحة إيران بسبب هدف سجله تيم ميلي في الوقت بدل الضائع.

وستجبر العروض -التي قدمها الإماراتيون- المنتخب الياباني ومدربه المكسيكي خافيير أغويري على إعادة حساباتهم والاستعداد بشكل جيد لمواجهة عمر عبد الرحمن وعلي مبخوت ورفاقهما.

ويسعى اليابانيون لاستغلال خبرتهم ورصيدهم التاريخي لتجاوز عقبة الإمارات والبقاء في السباق نحو تحقيق لقبهم الثاني على التوالي، والخامس في تاريخه (رقم قياسي)

أوضح عدي الصيفي أن المباراة ستكون صعبة على المنتخب الإماراتي باعتباره سيواجه بطل آسيا المتحفز للدفاع عن لقبه بكل الطرق ولما يتميز به من قوة بدنية. وصرح الصيفي أن المنتخب الياباني يضم لاعبين محترفين على مستوى عال وتشكيلة مميزة ومتناسقة وهو منتخب يجيد اللعب بطرق مختلفة سواء باللعب على العرضيات أو الكرات الثابتة أو التحرك بدون كرة والتمرير في قلب الدفاع.

وأوضح الصيفي أن الأردنيسبق أن واجه اليابان والفوز عليه العام الماضي وبإمكان الإمارات تكرار نفس النتيجة

مباراة الامارات واليابان بث مباشر مباراة الامارات واليابان اليوم اونلاين مشاهده مباراة الامارات واليابان مباشره جميع مباريات كاس امم اسيا اليوم 23-1-2015 اونلاين جدول مباريات كاس امم اسيا اليوم اونلاين بث مباشر لايف بدون تقطيع مشاهده مباراة الامارات واليابان مباشره توقيت جميع مباريات كاس امم اسيا 2015 اليوم اونلاين والقنوات الناقله لجميع مباريات كاس امم اسيا اليوم الجمعة 23-1-2015 بث مباشر لايف بدون تقطيع اونلاين جميع مباريات كاس امم اسيا اليوم اونلاين بث مباشر مباراة الامارات واليابان اونلاين لايف بث مباشر على قناة بي ان سبورت 2 اتش دي لايف كورة اون لاين بث مباشر مباريات اليوم اونلاين لايف .

التشكيلة الرسمية للمنتخب الإماراتي لمباراة اليابان الان

في حراسة المرمى ماجد ناصر، وفي خط الدفاع محمد أحمد وعبدالعزيز صنقور ومهند سالم وعبدالعزيز هيكل، وخط الوسط خميس إسماعيل وعامر عبدالرحمن وعمر عبدالرحمن وإسماعيل الحمادي، وثنائي الهجوم أحمد خليل وعلي مبخوت.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مباراة الامارات × اليابان كأس اسيا 2015
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية
» كود html العد التنازلي لشهر رمضان 2015 م

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الترفيه :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: